Top Ad unit 728 × 90

المبيعات العالمية من الطابعات 3D ان يتضاعف بحلول نهاية عام 2016: غارتنر

المبيعات العالمية من الطابعات 3D ان يتضاعف بحلول نهاية عام 2016: غارتنر

وسيتم شحن ما يقرب من 456،000 الطابعات 3D في العالم بحلول نهاية العام، ومضاعفة وحدات 219000 التي تم شحنها العام الماضي، وفقا لتكنولوجيا المعلومات شركة غارتنر المحلل، مع 44 في المئة من هذا النمو في قطاع المشاريع وحدها.

سوق الطابعات 3D العالمي المزدهر، مع عدد من وحدات شحن في عام 2020 يقدر أن تصل إلى أكثر من 6.7 مليون، وفقا لتوقعات غارتنر.
وكانت الطباعة 3D مرة واحدة في سوق متخصصة، مع التكنولوجيا المستخدمة في المقام الأول للالنماذج.

ولكن على مدى العقد الماضي، ويأتي المزيد والمزيد من الاستخدامات في السوق، خصوصا في قطاعات الرعاية الصحية والصناعات التحويلية. على سبيل المثال، طور الباحثون في الشهر الماضي في جامعة نورث وسترن العظام الاصطناعية الجديدة 3D للطباعة التي يمكن أن تساعد على تحويل عملية جراحية كبرى.

"الأجهزة مطبوعة 3D شخصية الطبية - السمع وزراعة وتقويم الأسنان طب الأسنان، والأطراف الاصطناعية - هي أكثر شيوعا من يعرف كثير من الناس وهكذا، أيضا، هي استخدامات الطباعة 3D لإنتاج ليس فقط النماذج والسلع تامة الصنع، ولكن أيضا أدوات الرقص والتركيبات التي تستخدم بعد ذلك لجعل شيء آخر، "وفقا للتقرير غارتنر.

وقالت الشركة المحلل هو الدافع وراء نمو 3D الطباعة من قبل مؤسسات القطاع الخاص والعام أن تصبح على بينة من التهديد الذي تمثله 3D الطباعة إلى الصناعات التي تعتمد على تقنيات التصنيع التقليدية للمبيعات. وتعترف هذه المنظمات أيضا إمكانية أن تفقد أوامر ذات القيمة العالية، على المدى القصير، والمنتجات حسب الطلب.

يشكل سوق الطابعات 3D حاليا سبعة التقنيات، مع قذف المادي المتوقع أن تقود السوق نظرا لانخفاض تكلفة الدخول على مستوى طابعات المواد قذف.

ومن المتوقع أيضا شحنات الطابعة المجسمة في النمو بسرعة مع دخول مقدمي خدمات جديدة في السوق ومجموعة من المواد للطباعة توسع. في هذه اللحظة، والمواد المستخدمة في الطباعة 3D تشمل الزجاج والبلاستيك والسيراميك والراتنجات، والمعادن، والرمل، والمنسوجات، المواد الحيوية، والمواد الغذائية.
المبيعات العالمية من الطابعات 3D ان يتضاعف بحلول نهاية عام 2016: غارتنر Unknown on 1:16:00 ص 5

ليست هناك تعليقات:

البث المباشرة للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
المحترف تقني جميع الحقوق محفوظة لـ المحترف تقني
تصميم و تكويد : المحترف تقني
يتم التشغيل بواسطة Blogger.