Top Ad unit 728 × 90

هل تعلم فوائد هذا التطبيق Avast Cleanup ؟ ادخل هنا و تعرف عليا


هل تعلم  فوائد هذا التطبيق Avast Cleanup ؟ ادخل هنا و تعرف عليا



هل تعلم  فوائد هذا التطبيق Avast Cleanup ؟ ادخل هنا و تعرف عليا

ماذا يحدث عندما يخلق نظافة مكافحة الفيروسات الأكثر شهرة خاصة بيالاندرويد؟ ترك التطبيق الفعال وآمنة وسهلة الاستخدام. أفاست تنظيف بذلك (أفاست قبل GrimeFighter)، ملف الروبوت أنظف واعدا أن ينظف دون المساس أهم الملفات الخاصة بك.
ينظف دون قرح
بعد أشهر من الاستخدام المتواصل، أي الروبوت المحمول هو الكامل من الملفات غير المرغوب فيه. تعمل الصور والتطبيقات تدريجيا من مساحة في الذاكرة حتى أنه لم يعد من الممكن أن تفعل أي شيء. ثم يصبح الهاتف النقال تباطؤ ويشعر مثل تغيير أو رميها من النافذة.

المكانس ملف الروبوت أداء مهمة هامة لجعل غرفة في الذاكرة الداخلية من خلال حذف الملفات عديمة الفائدة. ولكن لديهم عيب واحد: حذف بعض الأحيان على حساب، واستعادة الملفات المحذوفة ليس من السهل إذا كان المحمول يستخدم ذاكرة داخلية فقط.

أفاست تنظيف ونظافة يتبع فلسفة مختلفة، لأنه يضع سلامة بالنظافة. في طريقة تنظيف آمن يزيل الملفات فقط غير مجدية. هل تريد تنظيف أكثر من ذلك؟ ثم تنظيف أفاست يقدم لك الوضع المتقدم، حيث يمكنك اختيار الصور والفيديو والتطبيقات والبيانات التطبيق. حذف بسيطة مثل التحقق من البنود وإرسالها إلى سلة المهملات.

نعم، تقرأ هذا الحق: القمامة. تنظيف أفاست لديه سلة المهملات، حيث يمكنك مراجعة الملفات قبل تطبيق للحذف. إنها حياة أن يضيف إلى طريقة تنظيف آمن. بينما في المكانس التقليدية حذف فوري، أفاست تنظيف يمنحك فرصة ثانية. لنفس السبب التطبيق يفتقر إلى اختيار ضخمة: لتجنب الاخطاء واسعة النطاق.

ثم هناك التكامل مع Dropbox و Google Drive ومايكروسوفت ون درايف: بدلا من الصور الحذف، لماذا لا تحميلها إلى سحابة؟ انها بسيطة مثل الضغط على زر تحميل بدلا من سلة المهملات. ارتفاع يصل إلى تفريغ.
أخيرا نظافة مصممة بشكل جيد
مكنسة ملف يجب أن يعكس شعورا بالنظافة، و أفاست تنظيف يحصل عليه من خلال نظرة واقعية وبسيطة. لاستخدامه لديك فقط إلى الضغط على زر واضح. خلال نفس يمكنك معرفة كمية البيانات تبقى نظيفة، في حين أن دوامة زرقاء أنيقة يجعل خلفية متحركة. هناك بعض الإحصاءات، ولكن المهم الحقائق في الفضاء حققت تبدو كبيرة.

اختر التطبيقات والملفات المحذوفة بشكل سريع جدا، وهناك عدد قليل من القرارات لجعل. تعقد الجبهة الماجستير نظيفة، أفاست تنظيف بديهية مثل لمسح الشاشة: لا إعلانات، لا المزيد من التطبيقات ولا الإخطارات التي لا داعي لها. تنظيف لديه مهمة وبإسهاب يلتقي دون إثقال كاهل الدماغ مع المعلومات عديمة الفائدة.
النظيف التي يمكنك الوثوق بها
بالفعل، اسم أفاست هو ضمان الجودة، ولكن تصميم أفاست أن يلهم تنظيف الثقة: نظافة مبتدئين برهان، تهدف إلى التقليل من الأخطاء عند حذف الملفات. هو، باختصار، واحدة من عدد قليل من أدوات التحسين التي يمكن أن يوصي إلى والدي دون الخوف من أن إزالة صورهم الأكثر قيمة والتطبيقات.
ملاحظة على تنظيف أفاست
انقر فوق الزر تنزيل للوصول Google Play وتحميل التطبيق لالروبوت الخاص بك.

حمل من هنا 














هل تعلم فوائد هذا التطبيق Avast Cleanup ؟ ادخل هنا و تعرف عليا Unknown on 12:19:00 م 5

ليست هناك تعليقات:

البث المباشرة للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
المحترف تقني جميع الحقوق محفوظة لـ المحترف تقني
تصميم و تكويد : المحترف تقني
يتم التشغيل بواسطة Blogger.