Top Ad unit 728 × 90

كيفية تعقب سيارتك عن طريق قطعة Trackrسحرية ، وذلك باستخدام هاتفك الذكي؟

كيفية تعقب سيارتك  ، وذلك باستخدام هاتفك الذكي؟

طريقة جديدة للتتبع تتكيف مع جميع الميزانيات.

فقدت سيارتك ولا تذكر أين كنت واقفة؟ يحدث ذلك على أفضل منا: يتجول بلا هدف من خلال مواقف السيارات، والنقر على زر الذعر في سلسلة مفاتيحك للحصول على المصابيح الأمامية لتضيء.

لا تحتاج بعض باقة راديو غال لمراقبتهم على سيارتك. وصل العلوي العجلات الخاصة بك للعين كبيرة في السماء دون كسر البنك هو أسهل مما كنت اعتقد.

يمكن تحديد المواقع والإذاعة وحدات التثليث مستقلة تكلف مئات. وهذا ما لا عد تركيب و(في كثير من الأحيان ضخمة) تفعيل والرسوم الشهرية المرتبطة أي خدمة كنت قد اخترت. بالنسبة لمعظمنا، انها مبالغة. والخبر السار هو أن بعض من أكبر مشاكل الحياة يبدو أن تختفي بسبب التكنولوجيا الجديدة. إذا كنت قد نسيت في كثير من الأحيان حيث كنت واقفة سيارتك، هناك أداة صغيرة والتطبيق الذي يمكن أن يكون ما كنت تبحث عنه.

عن ماذا يتكلم؟

فقد حان Trackr، جهاز صغير وغير ظاهر حجم لعملة واحدة أن يحدث ثورة في السوق.
ولكن ... كيف يعمل؟

سهل جدا! وسوف يستغرق أقل من خمس دقائق لوضعها في العمل. عليك ببساطة لإقران مع الهاتف الذكي الخاص بك، وتحميل التطبيق المجاني الذي سوف تسمح لك لتحديد موقعه في أي وقت.

حالما يتم ذلك، لديك لمجرد وضعه في سلسلة مفاتيحك، في محفظتك أو في أي الكائن الذي تريد تحديد دائما. في هذه الحالة عليك أن إخفائه في سيارتك.



الآن فقط لفتح التطبيق على هاتفك النقال، ويمكنك ان ترى على الخريطة موقف جهازك. إذا كنت تحصل على تفقد سيارتك، ببساطة حدد "العثور على هاتف" وستحصل على إحداثيات الموقع الجديد.


مع Trackr عليك أن تكون قادرا على تحديد موقع سيارتك في أي وقت
في الفيديو التالي عليك أن تكون قادرا على رؤية ذلك في العمل:


كم هو الذهاب الى التكاليف لي؟

ربما كنت أفكر أن هذا الجهاز سوف يكون مكلفا للغاية .... كلا. هذا هو أفضل جزء، يمكنك الحصول على واحد القليل جدا، والثمن هو حوالي 29 €. ليس سيئا معتبرا انه يعطي راحة البال.

كيف لشرائه؟

هذا سهل، يمكنك شرائه من موقع












كيفية تعقب سيارتك عن طريق قطعة Trackrسحرية ، وذلك باستخدام هاتفك الذكي؟ Unknown on 1:39:00 ص 5

ليست هناك تعليقات:

البث المباشرة للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
المحترف تقني جميع الحقوق محفوظة لـ المحترف تقني
تصميم و تكويد : المحترف تقني
يتم التشغيل بواسطة Blogger.