Top Ad unit 728 × 90

ما هو برنامج iTunes ولماذا يجب عيك استخدامه

ما هو برنامج iTunes  ولماذا يجب عيك استخدامه


العديد من الأغاني في العديد من فرق مختلفة. هذا هو واقع عدد كبير من المستخدمين. وأغلب الناس يجدون صعوبة في إدارة قوائم التشغيل الخاصة بك على أجهزة مختلفة. يتساءل البعض حتى في ما شيئا نقطة كما منعش والاسترخاء كما والاستماع إلى الموسيقى وأصبح العمل اليوم المجهدة آخر. هل هذا يبدو مألوفا؟ أنت لست الوحيد. إلا أن نبتهج، هناك حل لهذا المأزق: الخدمات السحابية. اليوم سوف نتحدث عن واحد منهم. نشير الى اي تيونز المباراة.

ما هو برنامج iTunes ؟

أولا وقبل كل شيء، دعونا نحدد ما هو اي تيونز المباراة. باختصار، هي الخدمة التي تصدر اي تيونز الأغاني من كل من الأجهزة الخاصة بك إلى سحابة، وتشكيل مجموعة واحدة. يمكنك إضافة ما يصل إلى عشرة أجهزة الكمبيوتر التي تقوم بتسجيل الدخول مع نفس معرف. يمكنك استخدام اي تيونز المباراة على الأجهزة ذات العلامات التجارية أبل وتلك مع ويندوز، شريطة أن تكون متوافقة مع الإصدار الأخير من برنامج iTunes. للقيام بذلك، يجب عليك الاشتراك لمدة عام. وفيما يلي كيفية القيام بذلك.

كيف يمكنك الاشتراك؟

الاشتراك في اي تيونز ماتش بسيط. عليك أن تفعل ما يلي:

من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ماك

فتح اي تيونز.
انقر تيونز.
انتقل إلى قسم الروابط.
اختر اي تيونز المباراة.
انقر على زر الاشتراك.
أدخل اسم المستخدم الخاص بك في المربع.

من iPhone أو iPad

ENTR. إلى إعدادات> الموسيقى.
الاستفادة من الاشتراك في اي تيونز المباراة.
عند هذه النقطة، تحتاج إلى إضافة معلومات الفوترة، إذا لم تكن قد فعلت، ودفع رسوم البريد. بعد قبول الشروط والأحكام، والرسالة التي اشتركت بنجاح.

كيف تيونز ماتش العمل؟

عند تشغيل اي تيونز المباراة على أي من الأجهزة الخاصة بك على الفور تحليلا لجميع الملفات في مكتبة اي تيونز المحلية يبدأ. أدوات قوية تفحص أشكال مختلفة والصفات الصوتية. تتم مقارنة البيانات الوصفية والطول الموجي من العناصر المخزنة في أجهزة الكمبيوتر مع المسارات المخزنة في قاعدة بيانات ضخمة من تيونز.

عندما يتم العثور على اي تيونز مباراة مباراة، استبدال أغانيك التي هي جزء من الكتالوج. هذه هي الملفات ذات صيغة AAC في 256 كيلوبت في الثانية. إذا كنت تأخذ في الاعتبار أن تخزين الموسيقى أبل مع الملايين من الأغاني، فمن المحتمل جدا أن معظم أغانيك يتم استبدال.

وبطبيعة الحال، تميل الملفات التي يرجع إليها الفضل تيونز لتكون ذات نوعية أفضل من يدكم. أبل لديها لا تتورع عن تسليم هذه الأغاني، والتي في الظروف العادية سيكون لديك لشراء. وهو يفعل ذلك من دون فرض أي رسوم إضافية. حتى استبدال أغانيك هو الخبر السار. الآن، ماذا لو اي تيونز ماتش هناك أي تطابق؟ لا يزال، والأغاني مخزن في السحابة، مع هذه الاستثناءات:

الملفات التي تكون أكبر من 200 ميغا بايت.
الأحمال تستغرق وقتا أطول من ساعتين.
الأغاني مع انخفاض نوعية الصوت في 92 كيلوبت في الثانية.
المواضيع المرخص إدارة الحقوق الرقمية (DRM).
الجزء التالي من هذه العملية هو لتخزين جمع الخاصة بك على الانترنت. مباراة اي تيونز يتم تحميل الأغاني وإكمال التحليل. ولكن أين بالضبط الحرس؟ وهو يفعل ذلك في مكتبة على iCloud الموسيقى، خدمة أخرى لديك وصول إذا كنت مشتركا. هنا يمكنك الصعود إلى 100،000 الأغاني من المكتبات المحلية لجميع الأجهزة المرتبطة بك. الأغاني التي تشتريها من متجر اي تيونز لا تعول ضد هذا الحد. على الرغم من أن يتم الانتهاء من التهمة الأولى لجميع الملفات الخاصة بك، وسوف تواصل القيام بمراجعات منتظمة. إذا كنت ترغب في إضافة أغنيات جديدة إلى سحابة، لديك فقط لإنقاذهم إلى المكتبة المحلية واحد من الأجهزة الخاصة بك والسماح يجد اي تيونز المباراة.

من الآن فصاعدا، يجب عليك إدخال لاعب اي تيونز كلما كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك. العملية العامة للتطبيق لم تتغير. في كل مرة تريد تشغيل أغنية، اي تيونز سوف تحميل تلقائيا إلى جهازك. وجميع الأغاني التي تقوم بتحميلها من مكتبة الموسيقى على iCloud تكون خالية من ترخيص إدارة الحقوق الرقمية. وهذا يعني أن هذه الملفات لا تنتهي، حتى لو كنت لا تجديد الاشتراك.

معرفة التغييرات واجهة بعد تحويل اي تيونز ماتش

عند الاشتراك في اي تيونز المباراة، لاعب اي تيونز يكتسب الميزات الجديدة. دعونا نتحدث عن واحد من أهم: عمود تحميل على iCloud. هنا سوف تجد تفاصيل عن مكان وجود ملفات الموسيقى الخاصة بك ويمكن الكشف عن المشاكل المتعلقة بعملية الشحن. يتم تقديم هذه المعلومات كرموز. تعلم ماذا يعني كل منها:

متاح للتحميل: تشير إلى الأغاني التي لم يتم حفظ مكتبة على iCloud الموسيقى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
مكررة: يشير التي تتكرر العناصر في المكتبة المحلية.
الاستعداد: وهو يشير إلى تلك المسائل التي لم يتم تحليلها من قبل اي تيونز المباراة. إذا كنت ترغب في استئناف عملية بتحديث التطبيق.
بدون تهمة: يظهر عندما أغنية لا يمكن أن يصعد المكتبة على iCloud الموسيقى. لتوجيه الاتهام، يجب عليك تفعيل اي تيونز المباراة على الكمبيوتر حيث أن الملف.
خرج: يشير التي تم حذفها الملفات من مختلف الأجهزة المرتبطة بها.
غير متوافقة: البنود التي لا تستوفي الشروط المذكورة أعلاه، وبالتالي، لا يمكن أن تضاف إلى السحابة، يكون هذا الرمز.
خطأ: ينبهك في حالة تلف ملف أو كان هناك فشل في تحميل. عندما يحدث هذا، تحديث التطبيق. إذا استمرت المشكلة، في محاولة لتحميل نسخة جديدة.
هو اي تيونز المباراة بالنسبة لك؟

ربما كنت تفكر في الاشتراك في خدمة اي تيونز المباراة، ولكن لم تكن متأكدا إذا كنت حقا يجب. تحليل إيجابيات وسلبيات سوف تساعدك على اتخاذ قرار.

ميزة

قادرة على تخزين ما يصل إلى 100،000 الأغاني لمدة 25 يورو سنويا هو صفقة جيدة. Spotify و موسيقى Google Play، المنافسين الرئيسيين من على iCloud الموسيقى، لا توفر الحد وبنفس السعر. وبطبيعة الحال، فإن هذا العامل أن يكون ميزة إذا كان لديك مثل هذا العدد الكبير من القضايا.
يمكنك تحديث آلاف الملفات في مكتبة الشخصية. بعد كل كم لديك لدفع للحصول على النسخ الأصلية من كل واحد من أغانيك؟ بالتأكيد انها لن تكون 24،99 يورو سنويا.
لديها التكامل السلس مع النظام البيئي لشركة أبل. وإذا كان كل الأجهزة الخاصة بك هي العلامة التجارية التفاح، قد يكون اي تيونز ماتش خيار جيد بالنسبة لك.
عيوب

إذا جمع الموسيقى الخاصة بك هو بعيدا عن مائة ألف، موسيقى Google Play يمكن أن يكون بديلا مجديا. انها تسمح لك لتحميل ما يصل إلى 50،000 الأغاني مجانا، ولعب على الانترنت.
واشتراك واحد لا يكفي لتخزين الأغاني لجميع أفراد الأسرة. على الرغم من أن اشتركت في اي تيونز ماتش يسمح لك الوصول إلى سحابة من أقصاها عشرة الأجهزة، في جميع الحالات يجب أن تقوم بتسجيل الدخول مع نفس معرف.
اي تيونز ماتش الاشتراك وحدها لا يسمح لك الاستماع إلى الأغاني عبر الدفق. وسوف تحتاج إلى تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إمكانات خدمات التخزين عبر الإنترنت أصبحت أكثر جاذبية. في الأشهر والسنوات المقبلة، وسوف نستمر في مفاجأة مع وصول منتجات وعروض جديدة. نحن لا نعرف ما يخبئه المستقبل بالنسبة لنا، ولكن يبدو لا مفر منه، إن عاجلا أو آجلا، وينتهي كل موسيقانا في السحابة.


ما هو برنامج iTunes ولماذا يجب عيك استخدامه Unknown on 11:45:00 ص 5

ليست هناك تعليقات:

البث المباشرة للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
المحترف تقني جميع الحقوق محفوظة لـ المحترف تقني
تصميم و تكويد : المحترف تقني
يتم التشغيل بواسطة Blogger.